اخبار الرياضة

أيمن حسن: نتطلع للمرحلة المقبلة من التصفيات بثقة كبيرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أيمن حسن: نتطلع للمرحلة المقبلة من التصفيات بثقة كبيرة  . والان الى التفاصيل.

علق أيمن حسين، نجم المنتخب العراقي، على الفوز على الفلبين بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما، مساء الثلاثاء، في تصفيات كأس آسيا وكأس العالم.

وقال أيمن حسين في تصريحاته بعد المباراة: “أهنئ زيدان إقبال بالهدف الدولي الأول في هذه المباراة. والحمد لله نجحنا في تسجيل هدف مبكر. لم أحتفل بالهدف الأول الذي سجلته، لكن مع تسجيل الهدف الثاني قررت أن أحتفل باللعب في (شاربي) وهو احتفال معروف».

وأضاف: “لقد حققنا ما هو مهم أمام الفلبين ونتطلع إلى المرحلة المقبلة من التصفيات بثقة كبيرة. أنا سعيد بتسجيل هدفين في مباراة اليوم منذ آخر ظهور لي في كأس آسيا”.

  

أيمن حسن: نتطلع للمرحلة المقبلة من التصفيات بثقة كبيرة

ملاحظة: هذا الخبر أيمن حسن: نتطلع للمرحلة المقبلة من التصفيات بثقة كبيرة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : أيمن حسن: نتطلع للمرحلة المقبلة من التصفيات بثقة كبيرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أيمن حسن: نتطلع للمرحلة المقبلة من التصفيات بثقة كبيرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!