نائب يحذر من تداعيات أمنية في نينوى

نائب يحذر من تداعيات أمنية في نينوى
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر نائب يحذر من تداعيات أمنية في نينوى

النور نيوز/ نينوى
حذر نائب عن محافظة نينوى، من وجود أسباب تؤثر على مجمل الأوضاع في المحافظة بما في ذلك الوضع الأمني.

وقال النائب شيروان جمال أغا الدوبرداني في تصريح صحفي تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “وضع نينوى لا يبشر بخير، في ظل الإهمال الحكومي لها، ووجود جيش كبير من العاطلين عن العمل والذين ربما يتم أستغلالهم من قبل جهات لا تريد الخير لنينوى وأهلها، إضافة إلى وجود أكثر من قوة أمنية داخل المحافظة”.

وأوضح، ان “نينوى تعاني من مشاكل حقيقية وليست سطحية، لذلك نقول أن هناك إهمال كبير من قبل الحكومة في بغداد تجاه نينوى، ربما بسبب التقارير الغير واقعية التي ترسل إليها من دوائر ومؤسسات في المحافظة”.

وأكد الدوبرداني، ان “هناك ضعف في التنسيق بين الأجهزة الأمنية المتواجدة في نينوى وكذلك بين المحافظة ومجلس المحافظة والوحدات الإدارية الأخرى، وعدم أطلاق التعيينات والوظائف وتعويض الأهالي من قبل حكومة الاتحادية حتى اليوم، كلها عوامل تؤثر على وضع محافظة نينوى”.

وتابع، “اليوم علينا أن نكون شجعان لنتحدث بصراحة ووضوح ونناقش أوضاع نينوى بواقعية، لأن السكوت عما تشهده نينوى والتغاضي عما يجري فيها لا يخدم أحد، لذلك علينا ان نتعاون ونتكاتف ونشخص المشاكل والأسباب ومن ثم الحلول والمعالجات ، وهكذا نرتقي بوضع نينوى”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر نائب يحذر من تداعيات أمنية في نينوى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر