نائب لـ”النور”: موافقة العبادي على صرف أموال البصرة دليل إهماله لملف الخدمات

نائب لـ”النور”: موافقة العبادي على صرف أموال البصرة دليل إهماله لملف الخدمات
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر نائب لـ”النور”: موافقة العبادي على صرف أموال البصرة دليل إهماله لملف الخدمات

نائب لـ

النور نيوز / بغداد
أكد عضو كتلة الفتح النائب وجيه عباس، ان موافقة مجلس الوزراء على صرف اموال محافظة البصرة خلال هذه الفترة دليل على اهمال رئيس الحكومة حيدر العبادي لملف الخدمات وسوء الحال الذي يعيشه المواطن البصري.

وقال النائب في تصريح لـ”النور نيوز”، ان “الحكومة امتنعت عن صرف تخصيصات المحافظة من قبل مبينا ان المرحلة الضيقة التي مرت بها الحكومة اجبرتها على الموافقة”.

وأضاف، ان “جلسة البرلمان الاخيرة كشفت اوراق الحكومة تجاه البصرة وقضية التنازلات الضيقة لمصالح حزبية ضيقة على حساب المواطن”، رافضا “التصدق بالاموال على البصرة كون المحافظة هي الشريان الرئيسي للاقتصاد العراقي”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر نائب لـ”النور”: موافقة العبادي على صرف أموال البصرة دليل إهماله لملف الخدمات نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الحلبوسي يبحث مع حمودي والسامرائي “على انفراد ” التطورات السياسية

الحلبوسي يبحث مع حمودي والسامرائي “على انفراد ” التطورات السياسية اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.