أخبار العراق

نائب عن ديالى يدعو لزيادة القطعات العسكرية وتأمين المناطق الرخوة بالمحافظة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نائب عن ديالى يدعو لزيادة القطعات العسكرية وتأمين المناطق الرخوة بالمحافظة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم _ بغداد

دعا النائب برهان المعموري، اليوم الخميس، وزير الدفاع جمعة عناد، إلى زيادة القطعات العسكرية وتأمين المناطق الرخوة في محافظة ديالى.

وذكر المكتب الاعلامي للمعموري في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه “التقى النائب برهان المعموري، وزير الدفاع جمعة عناد، بحضور النائب أحمد الجبوري في مكتبه بمقر الوزارة”.

وأضاف أنه “جرى خلال اللقاء التباحث حول الخروقات الأمنية التي تتعرض لها محافظة ديالى وآخرها الاعتداء الآثم على قرى شروين والذي راح ضحيته عدد من الأهالي”.

وأشار البيان الى أن “المعموري دعا إلى زيادة القطعات العسكرية وإعادة إنتشارها وتأمين المناطق الرخوة وتوفير الحماية الكافية للمواطنين الآمنين ومحاسبة كل من يثبت تقصيره”.

 

 

نائب عن ديالى يدعو لزيادة القطعات العسكرية وتأمين المناطق الرخوة بالمحافظة

ملاحظة: هذا الخبر نائب عن ديالى يدعو لزيادة القطعات العسكرية وتأمين المناطق الرخوة بالمحافظة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.