نائب عن تحالف البناء يدعو رئيس السن للتنحي

نائب عن تحالف البناء يدعو رئيس السن للتنحي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر نائب عن تحالف البناء يدعو رئيس السن للتنحي

كنوز ميديا – دعا النائب عن تحالف البناء احمد الجبوري رئيس البرلمان الاكبر سنا محمد علي زيني الى التنحي لعدم استطاعته ادارة الجلسة.
وقال الجبــــوري في بيان، إن “جلسة اليوم بدأت بخطأ وكان المفروض انتخاب رئيس وهو من يدعو لجلسات خاصة”، داعيا كبير السن الى “التنحى لانه لايستطيع ادارة الجلسة وان يعطيها لآخر من كبار السن لان مايجري عبارة عن فوضى”.
وأضاف الجبوري، أن “البصرة تعاني وكلنا مسؤولين للدفاع عن حقوقنا وانا كنت محافظ صلاح الدين ومن كان يفشل بإيصال التخصيصات هي الاحزاب التي لا تريد نجاح محافظ من حزب آخر”، مبينا انه “اليوم لم يحضر الوزراء الا بعد الواحدة ظهرا والمفروض عقدها بالحادية عشر”.
وتابع، “على النواب ان يشرعوا قوانين تخدم الدولة وليس قوانين تخدم احزاب، كما اننا نريد احزاب ولاءها للعراق لأن عشرة بالمئة ولاؤهم للعراق، ونحن غير متفائلين من المستقبل وفق المعطيات”، موضحا “لانريد صراعات امام الكاميرات بل نريد حلول للبصرة وباقي المحافظات”.
وطالب الجبوري، المحافظات الى أن “تكون فريقا واحدا، والمتوقع سنكون امام حرج كبير وخاصة عدم وجود سيولة فقط قرارات، وليس من المعقول ان تكون نسب الانجاز للمشاريع متدنية جدا”، لافتا الى أنه “ينبغي ان يكون للبصرة اولوية وسنتبرع بكل سيولة صلاح الدين المالية اليها”.
وكان مجلس النواب عقد، في وقت سابق من اليوم السبت، جلسة استثنائية لمناقشة الأوضاع في محافظة البصرة بحضور رئيس الوزراء حيدر العبادي ووزير الداخلية قاسم الأعرجي ووزير الدفاع عرفان الحيالي ووزير الموارد المائية حسن الجنابي ووزير الإعمار آن نافع ووزيرة الصحة عديلة حمود.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر نائب عن تحالف البناء يدعو رئيس السن للتنحي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

السورجي للمربد: منصب رئاسة الجمهورية محسوم للوطني الكردستاني

السورجي للمربد: منصب رئاسة الجمهورية محسوم للوطني الكردستاني اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.