اخبار عراقية

نائب عن الكتلة الصدرية: لا نطلب السلطة بل نطلب الإصلاح وسنتواصل مع من انتخبونا

حدد النائب المستقيل ضمن الكتلة الصدرية رسول الحلفي، الخميس، طبيعة عمله وتواصله مع المواطنين الذين انتخبوه.

وذكر الحلفي في تدوينة انه “سأبقى في تواصل مستمر مع أبناء شعبنا وخدمتهم وهذا غاية الشرف لي في الدنيا والآخرة إذا كنت في البرلمان أو خارجه”.

واضاف “لا يختلف عندي شيء وسوف ابذل كل الجهد من أجل ذلك وهذا عهدنا سابقاً معكم وقبل الانتخابات اننا لا نطلب السلطة بل نطلب الاصلاح لخدمة شعبنا وانصاف الفقراء والمحرومين وهذا نهجنا ووعدنا ولا نحيد عنه اطلاقا ماحيينا حتى يفرج الله عنا وعنكم”.

وكشف عدد من نواب الكتلة الصدرية المستقيلة، في وقت سابق، مخرجات الاجتماع مع زعيم التيار في النجف.

وقال النائب المستقيل عن الكتلة حيدر العامري في تدوينة مقتضبة اطلع عليها “ناس”، (15 حزيران 2022)، إنه “لا عودة مع الفاسدين وقضي الأمر الذي فيه تستفتيان”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.