نائب عن الحكمة ينفي توقيعه مع تحالف البناء

نائب عن الحكمة ينفي توقيعه مع تحالف البناء
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر نائب عن الحكمة ينفي توقيعه مع تحالف البناء

النائب عن تيار الحكمة حسن محمد كاظم

رووداو – أربيل

نفى النائب عن تيار الحكمة حسن محمد كاظم، اليوم الاثنين، الانباء توقيعه مع تحالف البناء، مشيراً الى ان تلك الاساليب الرخيصة تدلل على قيمة القائمين في التحالف، بحسب وصفه.

وقال كاظم في بيان إطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية، “اني النائب حسن محمد كاظم عن تيار الحكمة قُدم اسمي مع توقيعي ورقم هاتفي ضمن قائمة تحالف الفتح ودولة القانون”.

مضيفاً، “انا اؤكد بان التوقيع ليس لي وانفي نفيا قاطعا انضمامي لتحالفهم ولم افكر بترك تيار الحكمة ولازالت معهم وضمن تحالفهم”، مشيرا  ان التوقيع مزور وليس له علاقة بهذا الموضوع ابداً وهو ما زال عضواً في تيار الحكمة.

واردف النائب عن تيار الحكمة،: “هذا الامر يعد من الاساليب الرخيصة والتي تدلل على القائمين فيها”، موضحا انه “سيقدم شكوى قانونية على الجهات التي قامت بذلك العمل”.

يذكر ان تيار “الحكمة” بزعامة عمار الحكيم، والذي يشغل 19 مقعدا، قد اعلن انضمامه الى تحالف “الإصلاح والإعمار”، المتكون من  “سائرون” المدعوم من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر والذي تصدر الانتخابات برصيد 54 مقعدا، وتحالف “النصر” بزعامة العبادي والذي حل ثالثا في الانتخابات بـ42 مقعدا، وائتلاف الوطنية بزعامة نائب رئيس الجمهورية إياد علاوي، ويشغل 21 مقعد.

كما يضم التحالف عدة قوى سُنية من أبرزها تحالف “القرار العراقي” بزعامة أسامة النجيفي، والذي يشغل 16 مقعدا.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر نائب عن الحكمة ينفي توقيعه مع تحالف البناء نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

امانة الوزراء توجه بعدم تمديد الخدمة الوظيفية للموظفين وتستثني خريجي المهن الطبية

امانة الوزراء توجه بعدم تمديد الخدمة الوظيفية للموظفين وتستثني خريجي المهن الطبية اخبار العراق – …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن