نائب عن التحالف الوطني : جلسة البرلمان اليوم لن تعقد .. لهذه الاسباب

اخبار – نائب عن التحالف الوطني : جلسة البرلمان اليوم لن تعقد .. لهذه الاسباب

نائب عن التحالف الوطني : جلسة البرلمان اليوم لن تعقد .. لهذه الاسباب

مشيراً الى ان عقدها من عدمه سواء …

أكد التحالف الوطني، اليوم الخميس، ان جلسة البرلمان المقرر عقده  عصر اليوم الخميس ، لن يتم عقدها بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني، فيما رجح ان يكون الحضور اقل من 100 نائب.

وقال النائب عن التحالف عامر الفايز لـ (باسنيوز)، ان “جلسة اليوم لم يتم عقدها بنصاب قانوني، ولن يتم خلالها اتخاذ اي اجراء او قرار بشأن اعادة الانتخابات أو اعادة عملية العد والفرز يدويا، والجلسة إن عقدت ستكون من دون نصاب قانوني”، مبينا ان “جلسة اليوم لن تقدم أو تؤخر في شيء، وعقدها من عدمه سواء”.

وأضاف الفايز ، ان ” النواب الذين لم يُعاد ترشيحهم في الانتخابات الاخيرة ، لن يأتوا لجلسة اليوم فهي لا تهمهم وهم غير معنين بما سيناقشه مجلس النواب، وكذلك النواب الخاسرين في الانتخابات، ادركوا ان الأمر اصبح امر واقع ولاحاجة لعقد اي جلسة بشانه”.   وتوقع النائب عامر الفايز ان ” يكون حضور النواب في جلسة اليوم اقل من 100 ، ففي الجلسة السابقة حضر 105 منهم فقط “.

وكانت رئاسة مجلس النواب ، دعت امس الاربعاء، اعضاء البرلمان للحضور الى الجلسة الاستثنائية المقرر عقدها في الساعة الرابعة من عصر اليوم لمناقشة الاحداث التي رافقت يوم الانتخابات وما تلاها من خروقات.

 

 

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مقتل وإصابة اثنين من المدنين بصاعقة جوية شرقي كركوك

مقتل وإصابة اثنين من المدنين بصاعقة جوية شرقي كركوك اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن