نائب سابق يدعو الفتح والقانون الى الذهاب للمعارضة في حال عدم تشكيلهم الكتلة الأكبر

نائب سابق يدعو الفتح والقانون الى الذهاب للمعارضة في حال عدم تشكيلهم الكتلة الأكبر
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر نائب سابق يدعو الفتح والقانون الى الذهاب للمعارضة في حال عدم تشكيلهم الكتلة الأكبر


السومرية نيوز/ بغداد
دعا النائب السابق حنين القدو، السبت، تحالف الفتح وائتلاف دولة القانون الى الذهاب المعارضة والعمل البرلماني في حال عدم تمكنهم من تشكيل الكتلة الأكبر.

وقال القدو في حديث لـ السومرية نيوز، إن “شكل الكتلة الأكبر التي ستشكل الحكومة او الطرف الذي سيذهب الى المعارضة لم يتضح حتى اللحظة”، لافتا الى أن “الحوارات مازالت مستمرة على قدم وساق بين جميع الاطراف”.

واضاف القدو ان “الفتح ودولة القانون في حال لم يستطيعا تشكيل الكتلة الاكبر فسيلتزمان بالذهاب الى المعارضة والعمل البرلماني على تصويب عمل الحكومة ومراقبة اداءها بما يضمن تقديم افضل الخدمات للمواطن ومعالجة ازمة المياه واعمار المناطق المدمرة”، مبينا أن “الحكومة المقبلة واداء الكتل السياسية سيمثل الفرصة لاعادة ثقة المواطن وضمان عدم عزوفه عن الانتخابات المقبلة كما حصل بالانتخابات الاخيرة”.

وتشهد الساحة السياسية في العراق حراكاً واسعاً بين القوى الفائزة بالانتخابات التي جرت في (12 ايار 2018) لتشكيل الكتلة الأكبر تمهيداً لتكليفها بتشكيل الحكومة المقبلة.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر نائب سابق يدعو الفتح والقانون الى الذهاب للمعارضة في حال عدم تشكيلهم الكتلة الأكبر نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

إنطلاق عملية أمنية واسعة لتفتيش مناطق نهر دجلة

إنطلاق عملية أمنية واسعة لتفتيش مناطق نهر دجلة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.