اخبار عربية وعالمية

نائب رئيس برلمان لبنان: اجتماعات "بعبدا" تبحث حلا لأزمة الخليج

أكد نائب رئيس مجلس النواب فى لبنان ايلي الفرزلي، أن الاجتماع بين الرئيس عون ورئيس البرلمان نبيه برى ورئيس الحكومة نجيب ميقاتى أمس في قصر بعبدا، بحث في الأمور العالقة من أزمة الخليج إلى الأزمة الحكومية والقضائية. وفق الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانى .

وأشار إلى أنه “قد يشكل بداية للحل، لكن لا يمكننا الجزم لان محاولات عدة سبقت هذا الاجتماع ولم تصل الى نهايتها المرجوة”. 

 

وشدد على أن “الحل الوحيد هو بالاحتكام الى الدستور والقوانين كما أشار البطريرك الماروني بشارة الراعي حين اجتمع مع الرئيس عون وخرج يبشر بالحلحلة”. 

 

ونفى أن “يكون هناك خلاف على تفسير الدستور بين الرئيسين عون وبري”، قائلا: “إن الدستور واضح في نصوصه لكن المسايرة الشعبوية هي التي تخلق الخلاف في المواقف”.

 

قراءة الموضوع نائب رئيس برلمان لبنان: اجتماعات "بعبدا" تبحث حلا لأزمة الخليج كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.