اخبار منوعة

وفاة والدة الفنانة رانيا فريد شوقي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وفاة والدة الفنانة رانيا فريد شوقي  . والان الى التفاصيل.

كتب – معتز عباس :

توفيت السيدة سهير ترك والدة الفنانة رانيا فريد شوقي أرملة الفنان الراحل فريد شوقي.

ونشرت ناهد السباعي: صورة جمعتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون. توفيت زوجة جدي السيدة سهير ترك والدة عماتي رانيا فريد شوقي وعبير فريد شوقي. نسألكم الدعاء للفاتحة والدعاء لهم جميعا”. “من فقدناه.”

وكتبت رانيا فريد شوقي تدوينة عبر حسابها على موقع فيسبوك منذ فترة، قائلة: “يا أمي أنت الروح التي أتنفسها.. أنت ضحكتي، وفرحي، والحضن الذي يحتضنني، ويطمئنني، ويشفيني”. جروحي من وجع الدنيا، والنظرة في عينيك هي الدنيا. أنا أعيش بصلواتك ولطفك.” .. يا رب أتوسل إليك أن تشفيها وتعيدها.. خذ حياتي وصحتي وبارك لها بالصحة والحياة، هذه عالمي كله، يا رب اتخذ قراري، يا رب.

إقرأ أيضاً…

ابنة لبنى ونيس تشن هجوما ناريا على مي عمر وزوجها محمد سامي

حمادة حسني: مدرب «عتبات الفرح» مجنون «تريند».. والعمل مع يحيى الفخراني شرف

 

وفاة والدة الفنانة رانيا فريد شوقي

ملاحظة: هذا الخبر وفاة والدة الفنانة رانيا فريد شوقي نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : وفاة والدة الفنانة رانيا فريد شوقي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وفاة والدة الفنانة رانيا فريد شوقي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!