اخبار شعبنا المسيحي

الفنان ولسن ايشا القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية في دهوك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الفنان ولسن ايشا القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية في دهوك  . والان الى التفاصيل.

 

  عشتار تيفي كوم/

زار فنان شعبنا ولسن ايشا  قناة عشتار الفضائية وكان باستقباله السيد اترا حكمت مدير قناة عشتار الفضائية في دهوك وعدد من كوادر القناة فيها.

وجرى خلال اللقاء حديث تناول زيارة الفنان ولسن الى الوطن الام العراق وتاتي الزيارة للمشاركة في مهرجان اكيتو رأس السنة البابلية الآشورية ،  وخلال اللقاء تحدث الفنان عن دور القناة في دعمها المتواصل لفناني ابناء شعبنا.

و من جانبه رحب مدير القناة اترا حكمت في دهوك بهذه الزيارة مؤكدا ان الفنان هو رسالة أمة وتواصل بين الامم وان ابواب القناة مفتوحة للفنانين والادباء والمثقفين وسائر شرائح المجتمع.

 

الفنان ولسن ايشا القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية في دهوك

ملاحظة: هذا الخبر الفنان ولسن ايشا القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية في دهوك نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الفنان ولسن ايشا القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية في دهوك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الفنان ولسن ايشا القادم من استراليا يزور قناة عشتار الفضائية في دهوك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!