اخبار عربية وعالمية

نائب الرئيس اليمني يشيد بإعلان التحالف انطلاق عملية “حرية اليمن السعيد”

اليمن – (أ ش أ)

أشاد نائب الرئيس اليمني، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح بخطوة إعلان تحالف دعم الشرعية اليوم الثلاثاء انطلاق عملية “حرية اليمن السعيد” الهادفة لمؤازرة الشعب اليمني وقواته المسلحة ومقاومته الشعبية في تحرير محافظات الجمهورية من ميليشيا الانقلاب الطائفية الحوثية.

وقال صالح ـ حسبما أفادت قناة (اليمن) الفضائية الإخبارية اليوم – “إن هذا الإعلان يأتي ضمن الرسائل الأخوية والمواقف النبيلة لدول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، ويجسد التلاحم العربي والعمل على استعادة الدولة اليمنية وإجهاض مشروع إيران التخريبي في اليمن والمنطقة، ونشر الأمن والاستقرار والسلام في ربوع بلدنا الحبيب، وحماية الهوية اليمنية ضمن حاضنتها العروبية والخليجية”.

وأشارت القناة إلى أن نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى، أجرى اتصالين هاتفيين مع كل من وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، ووجههما بمواصلة جهود التحرير ورفع مستوى اليقظة والجاهزية العسكرية لمواكبة الأعمال والمهام العسكرية المرتبطة بهذه العملية والتي أطلق عليها اسم “حرية اليمن السعيد”.

وأشاد نائب الرئيس اليمني ببسالة الأبطال في قوات الجيش والتحالف وألوية العمالقة وكل الأحرار من رجال القبائل والمقاومة، على ما أحرزوه من انتصارات ساحقة على المليشيات الحوثية الانقلابية في محافظتي شبوة ومأرب.

ودعا الفريق الركن علي محسن صالح كل أبناء الشعب اليمني بمختلف أطيافه وفئاته ومكوناته السياسية والمجتمعية إلى التكاتف والوقوف صفا واحدا خلف الشرعية بقيادة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى جوار جهود تحالف دعم الشرعية وجهود أبطال الجيش والمقاومة في التحرير وردع مشروع طهران الخبيث.

وأكد نائب الرئيس اليمني أن أبناء الشعب وفي مقدمتهم كل المرابطين في ميادين الحرية والكرامة في الساحل الغربي والضالع وتعز وحجة ومأرب وشبوة والبيضاء والجوف وصعدة وكل محافظات اليمن، على ثقة تامة باقتراب موعد النصر وهزيمة مليشيات الانقلاب الرافضة للسلام والمتنصلة عن كل الاتفاقيات والقيم والأخلاق اليمنية.

ومن جانبهما، أشارا وزير الدفاع اليمني الفريق الركن محمد على المقدشي ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن صغير بن عزيز، إلى الروح القتالية والمعنويات العالية، التي يتحلى بها الأبطال في جبهات الكرامة والحرية، مؤكدين بأن القوات المسلحة ومعها كل الأبطال والأحرار والأشقاء الأوفياء، ماضون في معركة التحرير واستعادة الدولة ودحر مليشيات الانقلاب وإفشال مخططاتها الإرهابية.

 

قراءة الموضوع نائب الرئيس اليمني يشيد بإعلان التحالف انطلاق عملية “حرية اليمن السعيد” كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.