اخبار عربية وعالمية

الدفاع المدني في غ*ز*ة: إعدام فلسطينيين مكبلي الأيدي في “الشفاء الطبي”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدفاع المدني في غ*ز*ة: إعدام فلسطينيين مكبلي الأيدي في “الشفاء الطبي”  . والان الى التفاصيل.

وأدان مدير عام المكتب الإعلامي الحكومي في غ*ز*ة للجزيرة الج#ريم*ة التي أدت إلى تدمير مجمع الشفاء الطبي، مبينا أن الاحتلال الإ*سر*ائي*لي يتحمل مسؤولية هذا العمل الشنيع.

وأكد الناطق باسم الدفاع المدني بغ*ز*ة محمود بصل، أن قوات الاحتلال أعدمت مواطنين وهما مكبلي الأيدي داخل مجمع الشفاء الطبي.

وقال بصل: إنهم قاموا بتجريف كافة القبور المحيطة بالمجمع وانتشال الجثث من الأرض، موضحاً أن الأشخاص الذين سبق وأن ناشدوا الإغاثة ماتوا في هذا الهجوم الوحشي.

وأضاف الناطق أن الاحتلال قام بتجريف الطرق ودفن الجثث داخل المجمع ومحيطه، ما يجعل من الصعب تحديد عدد الشهداء بشكل دقيق.

من جانبها، ناشدت وزارة الصحة في قطاع غ*ز*ة المؤسسات الدولية والدولية بذل الجهود لإعادة تشغيل مستشفى ناصر بخانيونس وضمان حماية المؤسسات الصحية.

وأشارت إلى أن خروج مستشفى ناصر عن الخدمة يشكل ضربة قاصمة للخدمات الصحية، ما سيحرم المرضى من العلاج، خاصة بعد الخسائر الكبيرة التي لحقت بالخدمات الطبية في شمال قطاع غ*ز*ة.

 

الدفاع المدني في غ*ز*ة: إعدام فلسطينيين مكبلي الأيدي في “الشفاء الطبي”

ملاحظة: هذا الخبر الدفاع المدني في غ*ز*ة: إعدام فلسطينيين مكبلي الأيدي في “الشفاء الطبي” نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!