نائبة عراقية تحذر من بقاء القنصلية الأمريكية في البصرة

نائبة عراقية تحذر من بقاء القنصلية الأمريكية في البصرة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر نائبة عراقية تحذر من بقاء القنصلية الأمريكية في البصرة

حذرت النائبة العراقية، انتصار الموسوي اليوم الأربعاء، من خطورة بقاء القنصلية الأمريكية في محافظة البصرة، محملة القنصل الأمريكي وبعض منظمات المجتمع المدني مسؤولية ما يجري في المحافظة .

وقالت الموسوي في بيان حسبما أفادت قناة "السومرية نيوز" إن "بقاء القنصلية الأمريكية في البصرة يشكل خطرا على أمن وسيادة البلاد، ونحن نعمل على إخراج القوات الأمريكية من هناك".

وأضافت أن "الدورة البرلمانية الرابعة ستشهد المضي لإخراج القوات الأمريكية من العراق، وتقنين عدد موظفيها الذين يعملون في السفارة والقنصلية"، مشيرة إلى أن بقاء القنصلية الامريكية في البصرة يشكل خطرا على المحافظة كونها الجهة المسؤولة مباشرة على إحراق مكاتب الحشد الشعبي، حسب تعبيرها.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر نائبة عراقية تحذر من بقاء القنصلية الأمريكية في البصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ملف الهجرة غير الشرعية يحدث انقساما بمنطقة اليورو

ملف الهجرة غير الشرعية يحدث انقساما بمنطقة اليورو زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.