اخبار عربية وعالمية

نائبة الرئيس الأمريكى كامالا هاريس تعبر عن تضامنها مع ضحايا الدهس بويسكونسن

عبرت كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكى جو بايدن، عن تضامنها مع ضحايا حادث الدهس فى ولاية ويسكونسن الأمريكية ووصفته بالعنف المفجع.

وقالت فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر،”العنف الذي وقع الليلة الماضية في ووكيشا بولاية ويسكونسن مفجع، إلى العائلات التي فقدت أحد أفراد أسرتها ومجتمع ووكيشا بأكمله،أننا نصلى من أجلكم – ونقف معكم”.

وارتفع عدد ضحايا حادث دهس أحد عروض عيد الميلاد في واوكيشا في ولاية ويسكونسن الأمريكية، إلى 5 قتلى وأكثر من 40 مصابا.

 

قراءة الموضوع نائبة الرئيس الأمريكى كامالا هاريس تعبر عن تضامنها مع ضحايا الدهس بويسكونسن كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.