مي فاروق تشارك سليم سحاب في حفل ذكرى موسيقار الأجيال

مي فاروق تشارك سليم سحاب في حفل ذكرى موسيقار الأجيال
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مي فاروق تشارك سليم سحاب في حفل ذكرى موسيقار الأجيال

القاهرة-سارة عبد الستار

تحل المطربة مي فاروق ضيفة على حفل الموسيقار الكبير “سليم سحاب”، الذى يقام بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية اليوم الخميس، حيث يشهد الحفل عودة سحاب لعمل حفلات غنائية بالأوبرا بعد فترة انقطاع ليست بالقليلة.

ومن جانبها قالت مي إنها في غاية السعادة، لمشاركتها كضيف بهذا الحفل الكبير، الذى يجمع كوكبة من المطربين الكبار، وعلى رأسهم الفنان محمد الحلو وريهام عبد الحكيم، خاصة أن الحفل بقيادة المايسترو المبدع سليم سحاب، الذى تعد عودته للأوبرا من أفضل الأشياء التي حدثت مؤخرًا، نظرًا لكونه علمًا من أعلام الموسيقى في مصر.

وأضافت مي أنها سوف تغنى أغنية “أنت الحب” لكوكب الشرق أم كلثوم، والتي لحنها الموسيقار محمد عبدالوهاب، نظرًا لأن الحفل يحمل اسمه وسوف تكون كل أغاني الحفل من أعماله الرائعة.

قد يهمك ايضا : 

عمر خيرت يحيي حفلًا موسيقيًا في دار الأوبرا المصرية

دار الأوبرا تُحدد أسعار حفلة عمر خيرت في آذار المقبل

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مي فاروق تشارك سليم سحاب في حفل ذكرى موسيقار الأجيال نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مخلوقات فضائية لحماية الطبيعة والسلام على الأرض.. شوفها فى 15 صورة

مخلوقات فضائية لحماية الطبيعة والسلام على الأرض.. شوفها فى 15 صورة زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن