مي حلمي تكشف تفاصيل شهر العسل مع زوجها محمد رشاد

مي حلمي تكشف تفاصيل شهر العسل مع زوجها محمد رشاد
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مي حلمي تكشف تفاصيل شهر العسل مع زوجها محمد رشاد

القاهرة – مصراليوم

كشفت الاعلامية مي حلمي من خلال صفحتها على تطبيق “انستغرام” تفاصيل شهر العسل الذي قررت مع زوجها الفنان محمد رشاد ان يكون في دبي، وذلك بعد الضجة التي حصلت باعلان زواجهما بشكل مفاجئ ومن دون اي مقدمات.

ونشرت مي بعض المقاطع والصور العفوية التي عكست سعادة كبيرة بعد انتصار حبهما على كل الظروف، ومن بينها قطع طريف خلال ركوبها مع زوجها على الدراجات المائية واقترابهما من مجموعة من الناس الذين يعومون في البحر وعبرت عن دهشتها من الذي حصل.

وسخرت مي من نفسها ومن زوجها بسبب رد فعل احد الاشخاص الواضح على الكاميرا واستغرابه لطريقة قيادتهما للدراجة، وعلقت على المقطع قائلة: “سيبكم من اي حاجه في الفيديو، الراجل الهندي صوت مننا حط ايدو على راسو لما قربنا من الناس.. هموت والله من الضحك”.

وكانت حلمي رفضت التعليق على ردّ فعل الإعلامية ريهام سعيد تجاه الأزمة التي حدثت بينها وبين زوجها العام الماضي، وأدّت إلى إلغاء حفل زفافهما، قائلة: “أنا مقدرش أرد عن لسانها إذا كانت شمتت فينا أو لا، هي موجودة ممكن حد يسالها إذا كانت مبسوطة ولا كانت زعلانة”

قد يهمك أيضًا:

مي حلمي تثير الجدل حول عودتها للفنان محمد رشاد عبر “إنستغرام”

محمد رشاد ومي حلمي يتفقان على إتمام حفل الزفاف

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مي حلمي تكشف تفاصيل شهر العسل مع زوجها محمد رشاد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

كاترينا وأكشاي كومار يُنعشان السينما الهندية من جديد بعد غياب

كاترينا وأكشاي كومار يُنعشان السينما الهندية من جديد بعد غياب زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن