اخبار عربية وعالمية

مينسك: شرطة بولندا وليتوانيا حاولوا طرد 490 مهاجرا إلى بيلاروسيا قسرا

قالت هيئة حرس حدود بيلاروسيا، إن عناصر الأمن فى بولندا وليتوانيا، حاولوا خلال الـ 24 ساعة الماضية، طرد 490 مهاجرا إلى بيلاروس، بما فى ذلك حوالى 350 من بولندا وأكثر من 140 من ليتوانيا.

 

وأضافت الهيئة فى بيانها اليوم: “خلال اليوم الماضي، حاول الجانب الليتوانى طرد تسع مجموعات للمهاجرين، والجانب البولندى – 12 مجموعة، ومن جهة لاتفيا، كانت هناك محاولة واحدة لطرد 20 لاجئا على الأقل بالقوة“.

 

ووفقا لبيان الهيئة، لا يزال الوضع على الحدود متوترا حاليا، وذلك فى ظل “المحاولات المستمرة لطرد مجموعات اللاجئين بالعنف وقسرا من أراضى الدول المجاورة الأعضاء فى الاتحاد الأوروبي“.

 

 

 

قراءة الموضوع مينسك: شرطة بولندا وليتوانيا حاولوا طرد 490 مهاجرا إلى بيلاروسيا قسرا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.