اخبار الرياضة

ميندي يكمل مران ريال مدريد للمرة الأولى بعد 5 أشهر

أكمل الفرنسي فيرلاند ميندي ظهير ريال مدريد جزءا من المران مع لاعبي الفريق الملكي، الذين عادوا إلى التدريبات في المدينة الرياضية من دون اللاعبين الدوليين، بعد خمسة أشهر من الغياب للإصابة.

ولم يلعب ميندي منذ 5 مايو للإصابة، مما تسبب في مشاكل في الخط الخلفي للريال الذي اضطر إلى مناوبة ألابا وناتشو وميجل جوتيريث في هذا المركز.

وبذلك يبدو أن المدرب كارلو أنشيلوتي سيستعيد ميندي قريبا حتى أنه قد يدخل في التدريبات بشكل كامل بعد فترة التوقف الدولي.

وأعلن النادي أن اللاعب أكمل جزءا من التدريبات اليوم الخميس.

وفي الوقت نفسه، عاد ماركو أسينسيو المصاب أيضا للمشاركة في تدريبات منفردة بعيدا عن العشب، في حين تدرب كل من داني سيبايوس وايسكو وجاريث بيل وماريانو دياز في داخل منشآت النادي.

وشهد مران اللاعبين اليوم تدريبات بدنية وتدوير الكرة والاستحواذ والضغط فضلا عن التسديد على المرمى.

 

 

قراءة الموضوع ميندي يكمل مران ريال مدريد للمرة الأولى بعد 5 أشهر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.