ميمي والراوي يتفاعلان مع تظاهرات العراق

ميمي والراوي يتفاعلان مع تظاهرات العراق
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ميمي والراوي يتفاعلان مع تظاهرات العراق

تفاعل نجم المنتخب الوطني العراقي ونادي الدحيل القطري، مهند علي “ميمي”، مع التظاهرات التي تشهدها عدد مناطق متفرقة من العاصمة بغداد ومدن أخرى.

وعلق “ميمي” على التظاهرات ونشر صورة لخريطة العراق عبر حسابه على “اتسغرام” علق عليها: “يا رب فرجها.. يا رب بعدد احرف القران.. حقق امنية كل من قال يا رب”.اما زميله، لاعب المنتخب القطري “العراقي الأصل” ونادي الدحيل، بسام الراوي، تفاعل ايضاً، إذ نشر الراوي عبر حسابه الرسمي على “انستغرام” صورة لخريطة العراق كتب عليها: “برداً وسلاماً.. الله يحفظ العراق واهلنا وشبابنا ويرحم شهداء الوطن”.

وحرص عدد من النجوم الدوليين العراقيين السابقين الى تفاعلهم مع التظاهرات مثل عماد محمد وهوار ملا محمد وغيرهم من النجوم.وتشهد مناطق متفرقة من العاصمة بغداد، فضلا عن مركزها (ساحة التحرير)، تظاهرات غاضبة منذ مساء امس وتجددت صباح اليوم للمطالبة بالإصلاح.

 
 

المحرر:
محمد خليل

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ميمي والراوي يتفاعلان مع تظاهرات العراق نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

إنجلترا تسعى لاستعادة التوازن ضد بلغاريا فى تصفيات اليورو

إنجلترا تسعى لاستعادة التوازن ضد بلغاريا فى تصفيات اليورو زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن