ميليشيات الحوثى تلغم المواد الغذائية فى الحديدة لإجبار الأهالى على التعاون معهم

ميليشيات الحوثى تلغم المواد الغذائية فى الحديدة لإجبار الأهالى على التعاون معهم
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ميليشيات الحوثى تلغم المواد الغذائية فى الحديدة لإجبار الأهالى على التعاون معهم

قامت ميليشيات الحوثى بتعبئة أكياس السكر والأرز، وطفايات الحريق بالألغام والعبوات الناسفة، ثم زرعها فى منازل المدنيين والطرقات العامة والمقار الحكومية فى نطاق محافظة الحديدة.

وذكرت قناة سكاى نيوز بالعربية الليلة أن الحوثيين يمارسون هذه الأساليب انتقاما من الأهالى الرافضين لتواجد الميليشيات الانقلابية وممارساتها الإرهابية فى المدينة الواقعة على الساحل الغربى لليمن.

يأتى ذلك فيما تمكنت قوات المقاومة الوطنية العاملة ضمن المقاومة اليمنية المشتركة من تطهير مساحات واسعة داخل مدينة الحديدة من الألغام والعبوات الناسفة المموهة فى الأحياء السكنية والطرقات، التى كانت تشكل تهديدا كبيرا لحياة المدنيين، تنافيا مع الأعراف والقوانين الدولية التى تجرم زرع الألغام واستهداف المدنيين فى أوقات الحروب.

يشار إلى أن الفرق الهندسية التابعة لقوات المقاومة الوطنية تمكنت من تفكيك شبكات ألغام متنوعة وعبوات ناسفة إيرانية الصنع، كانت ميليشيات الحوثى تراهن عليها كسياج داخل مدينة الحديدة، فى محاولة منها لتأخير التقدم الميدانى للقوات والتخفيف من حدة انهيار عناصرها.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ميليشيات الحوثى تلغم المواد الغذائية فى الحديدة لإجبار الأهالى على التعاون معهم نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

السيسي يبعث رسالة إلى رئيس وزراء إثيوبيا

السيسي يبعث رسالة إلى رئيس وزراء إثيوبيا زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن