اخبار عراقية

ميلان يوقع على رقم تاريخي في مسيرته بالكالتشيو » وكالة الأنباء العراقية

متابعة – واع 
حقق ميلان فوزاً غالياً، على ضيفه لاتسيو، بهدفين دون رد، اليوم الأحد، على ملعب سان سيرو، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.
ونجح ميلان في تصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 9 نقاط، بالتساوي مع نابولي.
وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فقد نجح ميلان في الفوز بأول 3 مباريات في موسمين متتاليين، لأول مرة في تاريخه بالدوري الإيطالي.
وسجل اللاعب رفائيل لياو الهدف الاول في الدقيقة (45) فيما أضاف النجم زلاتان ابراهيموفيتش الهدف الثاني في الدقيقة (67) من الشوط الثاني”. 
جدير بالذكر أن ميلان أنهى دوري الموسم الماضي محتلا المركز الثاني، ليتأهل لدوري أبطال أوروبا بعد غياب 7 سنوات.

 

قراءة الموضوع ميلان يوقع على رقم تاريخي في مسيرته بالكالتشيو » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.