اخبار الرياضة

ميلان يواجه نابولى فى قمة نارية على صدارة الدوري الإيطالي

ميلان يواجه نابولى فى قمة نارية على صدارة الدوري الإيطالي

يستضيف ملعب سان سيرو في ميلانو بإيطاليا ، قمة كرة قدم نارية بين إيه سي ميلان وضيفه نابولي ، في الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي “كالتشيو” لموسم 2022-23.

موعد مباراة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

سيواجه ميلان نابولي في تمام الساعة التاسعة إلى الربع مساءً على ملعب سان سيرو في ميلانو بإيطاليا ، في قمة كروية نارية في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي “كالتشيو” موسم 2022-23. سيتم بث مباراة الإيطالي في الشرق الأوسط والعالم العربي ، ومباراة ميلان-نابولي على قناة أبو ظبي الرياضية 1 بريميوم.

ميلان يدخل مباراة الليلة بمعنويات عالية ، بعد فوزه في آخر مباراتين بالدوري ، وحقق 14 نقطة من أصل 18 محتملاً منذ بداية الموسم ، كما يستهدف نابولي تحقيق فوز جديد في الدوري ليبقيه على مستوى. في صدارة الترتيب ، ويسعى كل فريق لتأكيد فوزه الأوروبي في الجولة الثانية من المباراة. دوري أبطال أوروبا.

ويحتل ميلان المركز الثالث في جدول الدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة ، بينما يتصدر نابولي بنفس رصيد النقاط ، لكنه يتقدم على ميلان بفارق الأهداف.

وأكد ميلان حضور 70 ألف متفرج في مباراة الليلة ضد نابولي في المدرجات ، فيما تستعد جماهير النادي الإيطالي جنوب إيطاليا للتحرك بقوة لدعم لاعبيها بهدف تحقيق الفوز الخامس بالدوري الإيطالي.

سيغيب ميلان عن زلاتان إبراهيموفيتش وأليساندرو فلورنزي وديفوك أوريجي بسبب الإصابة ، وسيغيب جناح ميلان رافائيل لياو بسبب حصوله على بطاقة حمراء في مباراة سامبدوريا الأخيرة ، وسيغيب مدرب نابولي لوتشيانو سابتيتي عن مقاعد البدلاء لفريقه بسبب الإصابة. وتم طرده في مباراة الجولة السادسة ضد ليتشي ، بعد تلقيه إنذارين من حكم تلك المواجهة.

التشكيلة المتوقعة لميلان ضد نابولي: مايك مينين ، ديفيد كالابريا – بيير كالولو – فيكايو توموري – تيو هيرنانديز ، إسماعيل بن ناصر – ساندرو تونالي – إبراهيم دياز أليكسيس سالميكرز – دي كاتيلير – أوليفييه جيرود.

 

قراءة الموضوع ميلان يواجه نابولى فى قمة نارية على صدارة الدوري الإيطالي كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.