اخبار الرياضة

ميلان يواجه لاتسيو فى قمة مثيرة بالدوري الإيطالي الليلة

يحل ميلان ضيفا كبيرا على لاتسيو في تمام الساعة 10:15 مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “أولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية روما ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي.

ويحتل الفريق السماوي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 34 نقطة من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 مباريات والهزيمة في 4 مباريات.

من ناحية أخرى ، يحتل الاتحاد الروسي المركز الثاني في جدول ترتيب الكالتشيو ، برصيد 38 نقطة ، من فوزه في 11 مباراة ، وتعادل في 5 مباريات ، وهزيمة في مباراتين.

يتصدر نابولي جدول الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة بفارق 12 نقطة عن ميلان.

يتفوق ميلان في تاريخ المواجهات بين الفريقين ، حيث التقى الفريقان 186 مرة ، وفاز ميلان بـ83 ، بينما انتصر لاتسيو في 39 مباراة ، وسيطر التعادل على 64 مواجهة.

من ناحية أخرى ، يفكر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ، مهاجم ميلان الإيطالي ، في اعتزال كرة القدم بشكل نهائي بعد إصابته الأخيرة مع الروسونيري ، حيث خضع زلاتان إبراهيموفيتش لعملية جراحية في ركبته اليسرى في مايو الماضي ، ولم يتعافى منها حتى هذه اللحظة.

وذكرت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية ، أن النجم السويدي إبرا لم يتعاف بشكل كامل من جراحة الركبة التي أجراها في مايو الماضي ، والتي أدت إلى غيابه قرابة 8 أشهر.

وأضافت الصحيفة أن عودة إبراهيموفيتش إلى الملاعب مع ميلان لم يتحدد بعد ، وهناك غموض حول موعد عودة النجم السويدي للظهور مع الروسونيري.

وأكدت الصحيفة أن هناك صعوبة كبيرة في انضمام زلاتان إبراهيموفيتش لمباريات ميلان أمام توتنهام في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في 15 فبراير المقبل.

وخلصت الصحيفة إلى أن زلاتان إبراهيموفيتش يعتزم اعتزال كرة القدم بشكل دائم مع ميلان ، أو الحصول على دور إداري ، أو الالتحاق بالجهاز الفني للروسونيري ، أو العمل كسفير للنادي.

ميلان يواجه لاتسيو فى قمة مثيرة بالدوري الإيطالي الليلة

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.