اخبار الرياضة

ميلان يهزم لاتسيو ويستمر في الانطلاقة المثالية

( اخبار رياضية – العربية ) – ميلان يهزم لاتسيو ويستمر في الانطلاقة المثالية

واصل ميلان انطلاقته المثالية ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، بعد حقق فوزا ثمينا 2 – صفر على ضيفه لاتسيو اليوم الأحد في المرحلة الثالثة للمسابقة.وارتفع رصيد ميلان، الذي فاز في جميع مبارياته الثلاث الأولى بالمسابقة هذا الموسم، إلى 9 نقاط، ليتصدر ترتيب المسابقة، بفارق هدفين أمام أقرب ملاحقيه نابولي، المتساوي معه في نفس الرصيد.مادة اعلانيةفي المقابل، توقف رصيد لاتسيو، الذي نال خسارته الأولى في البطولة هذا الموسم، عند 6 نقاط في المركز السادس. وافتتح رافاييل لياو التسجيل لميلان في الدقيقة 45، قبل أن يهدر زميله فرانك كيسي ركلة جزاء للفريق اللومباردي في الدقيقة السادسة من الوقت الضائع للشوط الأول.وسرعان ما عوض ميلان ركلة الجزاء المهدرة، بعدما أحرز النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 67، ليحرز باكورة أهدافه مع الفريق في المسابقة هذا الموسم.بهذا الفوز، بعث ميلان رسالة طمأنة لجماهيره على جاهزيته التامة قبل لقائه المرتقب مع مضيفه ليفربول الإنجليزي، في مستهل مباريات الفريقين بمرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

 

قراءة الموضوع ميلان يهزم لاتسيو ويستمر في الانطلاقة المثالية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.