اخبار الرياضة

ميلان يعلن تجديد عقد مدربه ستيفانو بيولى غدا

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن أن ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان سيوقع عقدًا جديدًا مع النادي غدًا، حيث توصل الطرفان إلى اتفاق بشأن استمراره على رأس الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة.
 
وتولي ستيفانو بيولي مدرب إنتر وفيورنتينا السابق مسئولية ميلان في أكتوبر 2019 وساعد النادي على العودة إلى قمة كرة القدم الإيطالية.
 
سيوقع بيولي صفقة بقيمة 3.5 مليون يورو للموسم بالإضافة إلى مكافآت مرتبطة بالكؤوس الأوروبية.
 
كان ميلان يتفاوض على صفقة جديدة مع بيولي، الذي من المفترض أن يكون مستعدًا للتوقيع لموسمين آخرين.

 
وتأهل رجال بيولي لدوري أبطال أوروبا بالمركز الثاني في ترتيب الدوري الايطالي الموسم الماضي 2020-21 ولا يزالون يصارعون على القمة في البطولة بعد خمس مباريات في دور المجموعات هذا الموسم.
 
ومع ذلك، فإن الصعوبات في أوروبا تتناقض بشكل صارخ مع البداية الناجحة في دوري الدرجة الأولى 2021-22 ، حيث يشترك ميلان في صدارة ترتيب الدوري الايطالي مع نابولي بعد 13 مباراة في الدوري.
 
وخسر ديافولو مباراته الأولى في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ضد فيورنتينا في المرة الماضية لكنه استعاد عافيته بالفوز 1-0 على أتلتيكو مدريد في أوروبا هذا الأسبوع.

 

قراءة الموضوع ميلان يعلن تجديد عقد مدربه ستيفانو بيولى غدا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.