اخبار الرياضة

ميلان يستعيد جيرو ضد فيرونا بعد انتهاء التوقف الدولي

يستعيد فريق ميلان الإيطالي، نجمه الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم الروسونيري، ضد هيلاس فيرونا في الجولة الثامنة من مسابقة الكالتشيو.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”الإيطالية، فإن الفرنسي أوليفيه جيرو، بات جاهزاً للمشاركة ضد هيلاس فيرونا،  بعد تعافيه من ألام الظهر التي أدت إلي غيابه عن مباراة أتالانتا التى جمعت الفريقين 3 أكتوبر الماضي، وإنتهت بفوز الروسونيري بنتيجة 3-2.

وأضافت، أن أوليفيه جيرو تدرب بشكل طبيعي مع زملائه في ميلان أمس، الجمعة، وسيكون تحت تصرف ستيفانو بيولي مدرب الروسونيري للإعتماد عليه ضد فيرونا السبت المقبل.

أوكملت، أن أوليفيه جيرو سيكون في كامل لياقته البدنية للمشاركة مع مبلان أمام هيلاس فيرونا، قبل المباراة المقرر إقامتها السبت المقبل.

كان أوليفيه جيرو صاحب الـ35 عامًا، قد إنضم لصفوف ميلان في الصيف الماضي قادمًا من تشيلسي الإنجليزي.

يشار إلى أن أوليفيه جيرو، شارك في 5 مباريات هذا الموسم مع ميلان بجميع المسابقات بواقع 286 دقيقة لعب وقد تمكن من تسجيل هدفين.

يذكر أن ميلان يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 19 نقطة، خلفاً لفريق نابولي المتصدر برصيد 21 نقطة.

 

قراءة الموضوع ميلان يستعيد جيرو ضد فيرونا بعد انتهاء التوقف الدولي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.