اخبار الرياضة

ميلان يرصد 18 مليون يورو لضم بيرناردو سيلفا

يبدأ مسئولو فريق ميلان الإيطالي التحرك لضم البرتغالي بيرناردو سيلفا نجم خط وسط فريق مانشستر سيتي، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية الحالية.

وبات بيرناردو سيلفا خارج حسابات بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في الموسم الجديد 2021-2022، بسبب عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي في المباريات، وهو ما وضح خلال الموسم الماضي 2020-2021.

وحسبما نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن نادي ميلان يستعد لتقديم عرض أول بقيمة 18 مليون يورو، من أجل ضم بيرنادو سيلفا علي سبيل الإعارة لمدة موسمين، مع وضع بند أحقية شراء في عام 2023 مقابل 30 مليون يورو.

وأضافت أن نادي ميلان وافق على مطالب بيرنادو سيلفا الشخصية، من خلال الحصول على راتب يصل إلى 8 مليون يورو سنويًا من أجل إتمام الصفقة.

لكن في الوقت نفسه، يستهدف نادي مانشستر سيتي، بيع سيلفا بشكل نهائي للحصول على 50 مليون يورو قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتحقيق أكبر استفادة مادية من بيعه.

وكان بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، قد كشف خلال مؤتمر صحفي، أن بيرنادو سيلفا طلب الرحيل عن نادي مانشستر سيتي في الصيف الحالي بسبب عدم رضاه عن دوره في مشروع المدير الفني الإسباني.

 

قراءة الموضوع ميلان يرصد 18 مليون يورو لضم بيرناردو سيلفا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.