اخبار الرياضة

ميلان يدرس تقديم شكوى للاتحاد الإيطالى بسبب العنصرية ضد باكايوكو

أعلن نادى ميلان الإيطالى، أنه يدرس التقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الإيطالى لكرة القدم؛ بسبب الهتافات العنصرية التي تم توجيهها إلى تيموي باكايوكو، خلال مواجهة الفريق أمام لاتسيو، والتي حسمها الروسونيرى لصالحه بهدفين دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب “سان سيرو” ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي بالموسم الحالي 2021-2020.

وأصدر نادى ميلان بيانا رسميا ذكر فيه “فيما يتعلق بالهتافات العنصرية الموجهة إلى لاعبنا تيموي باكايوكو من جماهير الفريق الضيف، والتي لاحظها العديد من الصحفيين والمتفرجين”.

وأضاف البيان: “يدرس نادي اي سي ميلان أن يتقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بمجرد إجراء التحقيقات اللازمة”.

من ناحية أخرى، حقق فريق ميلان الإيطالى، بقيادة مدربه ستيفانو بيولى، انطلاقة مثالية في الدوري الإيطالي بالموسم الحالي 2021-2022.

 

قراءة الموضوع ميلان يدرس تقديم شكوى للاتحاد الإيطالى بسبب العنصرية ضد باكايوكو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.