اخبار الرياضة

ميلان يحدد 3 صفقات لتدعيم صفوفه فى يناير

حدد نادي ميلان الإيطالي، 3 صفقات قوية لتدعيم صفوف الروسونيري، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “توتو ميركاتو”الإيطالية، إن مسئولي ميلان رصدوا 3 صفقات، من أجل تدعيم صفوف اللومباري في يناير، إستعداداً للمرحلة الحاسمة من الموسم الجاري2021-2022.

أضافت، إن البرتغالي ريناتو سانشيز نجم خط وسط ليل الفرنسي، على رأس الـ3 صفقات المطلوبة في ميلان، وهو هدف طويل الأمد للروسونيري من أجل تعزيز الجانب الهجومي للرسونيري.

أكملت، إن ثاني اللاعبين المطلوبين لدعم ميلان، هو رومان فايفر لاعب وسط موناكو الفرنسي، والذي يملك إمكانيات فنية وبدنية هائلة.

وترصد إدارة ميلان، ضم كامارا لاعب خط وسط مارسيليا، والذي سينتهي عقده مع ناديه في يونيو 2022، وتسعي بقوة لحسم صفقته خاصة وأنه مطلوب من عدة أندية إنجليزية ونابولي الإيطالي.

جدير بالذكر أن ميلان يستعد لمواجهة أتلتيكو مدريد غداً، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

 

قراءة الموضوع ميلان يحدد 3 صفقات لتدعيم صفوفه فى يناير كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.