اخبار الرياضة

ميلان يحاول السير على نهج ليفربول

( اخبار رياضية – العربية ) – ميلان يحاول السير على نهج ليفربول

أكد باولو سكاروني رئيس نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم أن فريقه ملتزم بمشروع طويل الأمد في محاولة للسير على نهج ليفربول الإنجليزي.

ويستعد ميلان للمشاركة في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ مارس 2014، حينما يلتقي يوم الأربعاء مع ليفربول الذي خسر مرة واحدة فقط في أخر 12 مباراة بدور المجموعات على استاد أنفيلد.

ويسير ميلان بخطى ثابتة في الدوري الإيطالي تحت قيادة المدرب ستيفانو بيولي، إذ فاز في أول ثلاث مباريات هذا الموسم ليقتسم الصدارة مع روما ونابولي.

وقال سكاروني لمحطة “راي” الإذاعية يوم الاثنين: الأولوية هي العودة لدوري أبطال أوروبا ، ميلان ينبغي أن يتواجد بها دائما .

وأضاف: إذا أمكننا القيام بما هو أفضل سنكون سعداء ، الهدف هو احتلال المركز الرابع على الأقل، إذا أنهينا المهمة في المركز الأول سأكون سعيدا .

وأشار: ستيفانو بيولي صنع مزيجا مثاليا من اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرة ، بنى فريقا حقيقيا يجيد المغامرة والمتعة ، المدرب لم يكن أبدا على الهامش، معا لدينا مشروع طويل الأمد منذ اليوم الأول .
وأكد: لا يمكنني أن أنسى أننا سنلعب يوم الأربعاء في ليفربول ، النادي الذي يحصل على 100 مليون يورو من عائدات بيع التذاكر بينما نحصل نحن على 35 مليون يورو .

وختم بالقول: أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي في حاجة إلى ملاعب جديدة يكون بإمكانها الوصول بنا إلى مصاف الأندية الأوروبية ، وإلا فإن الجماهير عليها أن تتقبل الأداء الذي لا يضاهي المستوى الأوروبي . مادة اعلانية

 

قراءة الموضوع ميلان يحاول السير على نهج ليفربول كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.