اخبار الرياضة

ميلان يتلقى نبأ ساراً قبل مواجهة لاتسيو

تلقى ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان نبأ سارا قبل المواجهة المرتقبة أمام لاتسيو، الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

وذكر الموقع الرسمي لميلان، اليوم الجمعة، أن مهاجمه الفرنسي أوليفييه جيرو تعافى من فيروس كورونا.وقال بيان الروسونيري الرسمي: “يمكن أن يؤكد النادي أن نتائج اختبارات أوليفييه جيرو جاءت سلبية”.وأضاف: “سيخضع اللاعب لفحص طبي غدًا حسب بروتوكولات الحكومة الإيطالية للعودة لممارسة الأنشطة الرياضية”.

جدير بالذكر أن جيرو انضم لصفوف ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادمًا من تشيلسي.ونجح اللاعب الفرنسي في وضع بصمته الرسمية الأولى عندما سجل أول أهدافه مع الفريق الأحمر والأسود في شباك كالياري، بالجولة الثانية من الكالتشيو.

 

قراءة الموضوع ميلان يتلقى نبأ ساراً قبل مواجهة لاتسيو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.