ميلان يبحث عن انقاذ سمعته ضد جنوى فى الدوري الإيطالي

ميلان يبحث عن انقاذ سمعته ضد جنوى فى الدوري الإيطالي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ميلان يبحث عن انقاذ سمعته ضد جنوى فى الدوري الإيطالي

سيكون لاعبو ميلان مطالبون بالدفاع عن تاريخ النادي وسمعته وكبريائه وذلك بتحقيق الفوز على جنوى في المباراة التي تجمعهما في التاسعة إلا ربع مساء السبت بملعب “لويجي فيراريس”، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الايطالي “الكالتشيو”.

وخسر ميلان 4 مرات في أول 6 مباريات، ليحقق أسوأ إنطلاقة في مسابقة الدوري الايطالي منذ 80 عاماً، حيث يحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب “الكالتشيو” برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على جنوى صاحب المركز الـ 18.

وتذوق ميلان مرارة الهزيمة في الجولة الأولى أمام أودينيزي بهدف دون رد بملعب “الفريولي”، ثم ضد الإنتر في مباراة الديربي بملعب “سان سيرو” بهدفين نظيفين، وأمام تورينو بنتيجة 1 – 2 بملعب “أولمبيكو دي تورينو”، وأخيراً أمام فيورنتينا بنتيجة 1 – 3 بملعب “سان سيرو”.

في حين فاز ميلان في مباراتين فقط بمسابقة الدوري الايطالي “الكالتشيو” هذا الموسم على بريشيا وهيلاس فيرونا الصاعدين لدوري الاضواء.

وقد تكون مباراة اليوم الأخيرة في مسيرة المدرب ماركو جيامباولو مع ميلان حال تلقي الهزيمة الرابعة على التوالي، فيما تحدثت تقارير صحفية إيطالية، أن إدارة ميلان بدأت البحث عن مدرّب بديل لماركو جيامباولو في ظل الأزمة التي يعانيها الفريق على صعيد النتائج.

ويعد أبرز المرشحين لتدريب “الروسونيري” حال إقالة ماركو جيامباولو، كلا من الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني السابق لنادي أرسنال الإنجليزي ومواطنه رودي جارسيا، المدرب السابق لأندية مرسيليا وليل الفرنسيين وروما الايطالي، وأندريه شيفشينكو، لاعب ميلان السابق والمدير الفني الحالي لمنتخب أوكرانيا .

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ميلان يبحث عن انقاذ سمعته ضد جنوى فى الدوري الإيطالي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

العراق يهزم كمبوديا برباعية ويتصدر مجموعته

العراق يهزم كمبوديا برباعية ويتصدر مجموعته اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن