اخبار الرياضة

ميلان الأقرب لضم مارسيلو القائد التاريخي لريال مدريد

ميلان الأقرب لضم مارسيلو القائد التاريخي لريال مدريد

ويهدف نادي ميلان الإيطالي إلى ضم النجم البرازيلي مارسيلو ، الزعيم التاريخي لريال مدريد ، هذا الصيف ، بعد انتهاء مسيرته مع الملكي رسميًا. غادر مارسيلو ريال مدريد رسميًا بعد مسيرة استمرت 16 عامًا ، بعد نهاية موسم 2021-2022. وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ، أن مسؤولي ميلان وضعوا البرازيلي مارسيلو على قائمة المطلوبين لدعم الجبهة اليسرى في الموسم الجديد 2022-2023. وأضافت الصحيفة أن الجهاز الفني لفريق ميلان بقيادة ستيفانو بيولي يرى مارسيلو كبديل مثالي للفرنسي تيو هيرنانديز في الجبهة اليسرى ، إضافة إلى أنه سيصل مجانًا بعد انتهاء عقده مع الريال. في 30 يونيو. أشارت إلى أن ميلان يستغل رغبة مارسيلو باللعب مع فريق رفيع المستوى ، والمتوفر في الروسونيري ، بطل إيطاليا الموسم الماضي ، لكن راتبه السنوي يظل العقبة الوحيدة أمام إتمام الصفقة ، خاصة. حيث كان يتلقى 8 ملايين يورو في الموسم مع Meringue. إذا وافق مارسيلو على الانتقال إلى إيه سي ميلان ، فسيُطلب منه تخفيض راتبه السنوي.

 

قراءة الموضوع ميلان الأقرب لضم مارسيلو القائد التاريخي لريال مدريد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.