اخبار عربية وعالمية

ميقاتي يبحث تطورات مشروعات البنك الدولي في لبنان

بحث رئيس مجلس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، تطورات مشروعات البنك الدولي في لبنان.
 
جاء ذلك خلال الاجتماع الئي عقده رئيس الوزراء اللبناني، اليوم الثلاثاء، في السراي الحكومي، بمشاركة وزير المالية يوسف خليل، والمدير الإقليمي للبنك الدولي في الشرق الأوسط ساروج كومار جاه، والوفد المرافق له ومستشار رئيس الحكومة النائب نقولا نحاس.
 
ويركز البنك الدولي خلال الفترة الحالية على دعم برنامج شبكة الحماية الاجتماعية في البلاد بالإضافة إلى مشروعات دعم التغذية الكهربائية.

 

قراءة الموضوع ميقاتي يبحث تطورات مشروعات البنك الدولي في لبنان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.