اخبار الرياضة

ميشيل سانشيز: ريال مدريد وبرشلونة في مكان مختلف عن فريقي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ميشيل سانشيز: ريال مدريد وبرشلونة في مكان مختلف عن فريقي  . والان الى التفاصيل.

علق ميشيل سانشيز المدير الفني لنادي جيرونا، على هزيمة فريقه 4-0 أمام ريال مدريد في الجولة 24 من الدوري الإسباني، مشيرا إلى أن ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو في وضع مختلف عن فريقه، وأكد أن فريقه ينافس. للحصول على مقعد. مقعد أوروبي ولا أكثر.

وقال: “منافسونا هم ريال بيتيس، وريال سوسيداد، وأتلتيكو بلباو. أما ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو فنحن بعيدون عن مستواهم في الدوري. نحن نقاتل من أجل اللعب في أوروبا، وليس من أجل المنافسة».
وبهذه الخسارة ابتعد ريال مدريد عن جيرونا بفارق 5 نقاط.

  

ميشيل سانشيز: ريال مدريد وبرشلونة في مكان مختلف عن فريقي

ملاحظة: هذا الخبر ميشيل سانشيز: ريال مدريد وبرشلونة في مكان مختلف عن فريقي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ميشيل سانشيز: ريال مدريد وبرشلونة في مكان مختلف عن فريقي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ميشيل سانشيز: ريال مدريد وبرشلونة في مكان مختلف عن فريقي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!