اخبار عربية وعالمية

ميشيل أوباما تحتفل بعيد ميلاد زوجها بصورة له من الشباب

ميشيل أوباما تحتفل بعيد ميلاد زوجها بصورة له من الشباب

احتفلت ميشيل أوباما ، السيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة ، بعيد ميلاد زوجها باراك أوباما ، الرئيس الأمريكي الأسبق ، ونشرت صورة له من شبابه ، عبر تويتر ، وعلقت: “عيد ميلاد سعيد عزيزي ، تستمر الحياة في التحسن مع أنت تجعلني دائمًا فخوراً بك كل عام “. ، أحبك”.

تقول ميشيل أوباما في مقدمة هذا الكتاب: “لقد تعلمت أنه من المقبول أن ندرك أن احترام الذات يأتي محاطًا بالضعف ، وأن ما نشاركه كبشر على هذه الأرض هو الدافع للسعي لتحقيق الأفضل دائمًا وبغض النظر عن ماذا. نصبح أكثر جرأة في السطوع. إذا كنت تعرف نورك ، فأنت تعرف نفسك. أنت تعرف قصتك بطريقة صادقة في تجربتي “.

وتضيف ميشيل أوباما ، “هذا النوع من المعرفة الذاتية يبني الثقة ، والتي بدورها تولد الهدوء والقدرة على الحفاظ على المنظور ، مما يؤدي في النهاية إلى القدرة على التواصل بشكل هادف مع الآخرين – وهذا بالنسبة لي هو حجر الأساس لكل الأشياء. ضوء واحد يغذي الآخر “. عائلة واحدة قوية تجعل المزيد من القوة. يمكن لمجتمع واحد مشترك أن يضيء من حوله. هذه هي قوة الضوء الذي نحمله “.

أصبح .. كتابًا من تأليف ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكي الرابع والأربعين باراك أوباما ، صدر عام 2018 ، وحقق أرقامًا في سوق صناعة النشر ، نظرًا لموقعها كأول امرأة سوداء تصبح السيدة الأولى في العالم. الولايات المتحدة.

كان الكتاب السابق ، Becoming ، من أكثر الكتب مبيعًا على مستوى العالم ، ويؤرخ رحلة حياتها منذ طفولتها على الجانب الجنوبي من شيكاغو إلى تجاربها كأول امرأة سوداء في أمريكا.

 

قراءة الموضوع ميشيل أوباما تحتفل بعيد ميلاد زوجها بصورة له من الشباب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.