أخبار العراق

ميسي يغير رأيه ويرفض عرض التمديد مع سان جرمان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ميسي يغير رأيه ويرفض عرض التمديد مع سان جرمان  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةيبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي غيّر رأيه بشأن البقاء في الدوري الفرنسي والاستمرار مع فريقه باريس سان جرمان، فيما بدأ الحديث عن احتمال عودته إلى فريقه الأم، برشلونة.وينتهي عقد ميسي مع الفريق الباريسي في صيف 2023 (30 يونيو). وفي ديسمبر المنصرم، أفادت صحيفة “لو باريزيان” والصحفي فابريتسيو رومانو المختص بأخبار الانتقالات، بتوصل “ليو” لاتفاق مبدئي مع سان جرمان، لتمديد عقده لعام إضافي.لكن تقارير حديثة نفت هذه الأنباء، حيث قال الصحفي الإسباني جيرارد روميرو إن المهاجم الأرجنتيني “متردد بشأن تجديد عقده مع باريس سان جرمان وما يزال يفكر في خياراته”.وذكر روميرو: “اعتبارا من اليوم، ليو لا ينوي تمديد عقده مع سان جرمان”، مضيفا: “لقد غيّر فوزه بكأس العالم في قطر طريقة تفكيره، لأنه يولي أهمية لأشياء أخرى في المستقبل القريب”. عودة محتملة إلى برشلونة؟ وفق صحيفة “ماركا” الإسبانية حيث اعتبرت برشلونة الآن من أبرز المرشحين للتعاقد مع ميسي، قد يوافق ليونيل ميسي على العودة إلى ناديه ومنزله السابقين، أما إذا كان يريد ذلك فعلا، فسيكون “ليو” مضطرا للتخلي عن جزء كبير من راتبه من أجل التكيف مع الوضع المالي الحالي للفريق الكتالوني.وأوضحت الصحيفة أن هناك أندية أخرى مهتمة بخدمات النجم البالغ من العمر 35 عاما، مثل إنتر ميامي الأميركي والهلال السعودي ونيولز أولد بويز الأرجنتيني.

 

ميسي يغير رأيه ويرفض عرض التمديد مع سان جرمان

ملاحظة: هذا الخبر ميسي يغير رأيه ويرفض عرض التمديد مع سان جرمان نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ميسي يغير رأيه ويرفض عرض التمديد مع سان جرمان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ميسي يغير رأيه ويرفض عرض التمديد مع سان جرمان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.