اخبار الرياضة

ميسي يعود لقائمة باريس سان جيرمان ضد نانت واستمرار غياب راموس

أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان، قائمة النادى الباريسي فى مواجهة نظيره نانت على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

ويستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره نانت فى السادسة مساء اليوم، السبت، على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الفرنسي.

وشهدت القائمة عودة الأرجنتين ليونيل ميسي، وتواجد نيمار دا سيلفيا وكيليان مبابي وإيكاردي. فيما تم استبعاد سيرجو راموس رغم جاهزيتيه، والحارس الإيطالي دونا روما، والأرجنتينى ماركينيوس.

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان المستدعاة لمواجهة نانت كتالي:

حراسة المرمى: نافاس، ريكو، فرانكي.

الدفاع: حكيمي، بيرنات، داجبا، عبده ديالو، كيهرير، نونو مينديز.

الوسط: فيراتي، باريديس، دانيلو، فينالدوم، هيريرا، جايي، دينا إيمبيمبي.

الهجوم: مبابي، ميسي، نيمار، دي ماريا، إيكاردي.

 

 

 

 

قراءة الموضوع ميسي يعود لقائمة باريس سان جيرمان ضد نانت واستمرار غياب راموس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.