اخبار الرياضة

ميسي يظهر للمرة الأولى مع باريس سان جيرمان بعد مشاركته فى الدقيقة 66

شارك النجم ليونيل ميسي للمرة الأولى مع باريس سان جيرمان، خلال الشوط الثاني من مباراة فريقه أمام مضيفه ستاد ريمس، في المباراة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب “أوجيست دولون” ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021-2022، حيث تشير النتيجة إلى تقدم سان جيرمان 2-0.

ودخل ميسي كبديل في اللقاء بالدقيقة 66 بدلا البرازيلي نيمار من ليسجل ظهوره الأول مع باريس سان جيرمان، بعد انضمامه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية فى صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع ناديه السابق برشلونة الإسباني.

وبدأ ليونيل ميسي المباراة من على مقاعد بدلاء فريق باريس سان جيرمان، في حين قاد النجمان كيليان مبابي ونيمار خط الهجوم من البداية.

أحرز كيليان مبابي هدفي باريس سان جيرمان في الدقيقتين 16 و63.

ويبدأ كيليان مبابي اللقاء أساسيا، على الرغم من الغموض حول احتمالية انتقاله إلى فريق ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، والذي سيغلق أبوابه في نهاية الشهر الجارى. 

ويحتل باريس سان جيرمان وصافة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 9 نقاط، بعد تحقيقه الفوز فى مواجهاته الثلاث الأولى على كل من تروا 2 – 1، ستراسبورج 4 – 2 وبريست بنفس النتيجة، بفارق نقطة وحيدة عن أنجيه المتصدر، فيما يتواجد ستاد ريمس في المركز الخامس عشر برصيد 3 نقاط.

 

باريس سان جيرمان
 

حراسة المرمى: كيلور نافاس

خط الدفاع: كيرير – ديالو – ماركينيوس – أشرف حكيمي

خط الوسط: فيراتي – إدريسا جانا جاي – فينالدوم

خط الهجوم: دي ماريا – نيمار – مبابي

وكان ميسي قد انضم لصفوف باريس سان جيرمان فى صفقة انتقال حر خلال شهر أغسطس الجارى، ولكنه لم يخض أى مباراة مع الفريق الباريسي، منذ انضمامه للفريق، خاصة أن النجم الأرجنتيني لم يخض فترة إعداد بعد نهاية عطلته الصيفية، عقب تتويجه مع المنتخب الأرجنتيني بلقب كوبا أمريكا.

 

قراءة الموضوع ميسي يظهر للمرة الأولى مع باريس سان جيرمان بعد مشاركته فى الدقيقة 66 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.