اخبار الرياضة

ميسي يشن هجوماً على البرازيل بعد أزمة مباراة تصفيات كأس العالم

شنّ ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني، هجوماً عنيفاً على مسئولي الصحة فى البرازيل، بعد الأزمة التى حدثت أمس، السبت، وتسببت فى إلغاء مباراة الفريقين بقمة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 بملعب “أرينا كورينثيانز”.

بدأت الأزمة بتوقف مباراة المنتخب البرازيلى ونظيره الأرجنتينى بعد عدة دقائق من انطلاقها، وذكرت شبكة ” FOX Sports Brasil” التليفزيونية، أنه تم إيقاف السوبر كلاسيكو بسبب مطالبة أفراد من منظمة “أنفيسا” وهى الوكالة الوطنية للمراقبة الصحية فى البرازيل، بإيقاف المباراة بسبب مشاركة لاعبي الأرجنتين المخالفين لقواعد الحجر الصحي.

وترتب على إيقاف المباراة انسحاب لاعبي المنتخب الأرجنتينى من أرضية الملعب بعد دخول مسئولى السلطات الصحية البرازيلية لملعب اللقاء ومحاولتهم إخراج لاعبى التانجو القادمين من إنجلترا من المباراة؛ بسبب خرقهم البروتوكولات الصحية بالقوة، وهو ما رفضه زملاؤهم وعلى رأسهم القائد ليونيل ميسي.

وقال ميسي فى تصريحات نشرتها صحيفة “أوليه” الأرجنتينية، “نحن هنا منذ 3 أيام، لماذا انتظرتم حتى بداية المباراة، لماذا لم تحذرونا بذلك الأمر مسبقا أو عندما كنا فى الفندق؟”.

وأضاف قائد التانجو، “كان من المفترض أن يوضحوا لنا هذا وكان بإمكاننا تسوية الأمور، ولكن الآن العالم يتفرج علينا”.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد علق علي أزمة مباراة الأرجنتين والبرازيل، قائلاً ” يمكن للفيفا أن يؤكد أنه بعد قرار من حكم المباراة، تم تعليق مباراة البرازيل والأرجنتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022″، مضيفا “مزيد من التفاصيل سوف يتم الإعلان عنها في الوقت المناسب”.

 

قراءة الموضوع ميسي يشن هجوماً على البرازيل بعد أزمة مباراة تصفيات كأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.