اخبار عراقية

ميسي يستبعد صلاح ورونالدو ويكشف مرشحيه للكرة الذهبية » وكالة الأنباء العراقية

متابعة – واعكشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جرمان الفرنسي، عن اللاعبين المرشحين بقوة للفوز بالكرة الذهبية هذا العام.وقال ميسي، خلال حواره مع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، إن هناك اثنين سيكون من السهل للغاية بالنسبة له التصويت لهما وهما نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، بالإضافة إلى روبرت ليفاندوفسكي الذي قدم عاما كبيرا، وكريم بنزيما الذي كان مميزا.وتجاهل ميسي اللاعب البرتغالي والمنتقل حديثا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي كريستيانو رونالدو، والمصري محمد صلاح الذي يعيش أفضل فتراته مع ليفربول الإنجليزي.ونشرت مجلة “فرانس فوتبول” القائمة المبدئية للمرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية عام 2021، والتي شهدت ظهور نجم ليفربول، محمد صلاح، والبرتغالي كريستيانو رونالد الفائز بالجائرة خمس مرات.ومن المقرر أن تكشف المجلة الفرنسية عن الفائز بالكرة الذهبية، في 29 تشرين الثاني المقبل، بجانب جائزة الأفضل في فئة كرة القدم سيدات، وأفضل حارس مرمى بالعالم.المصدر: سبوتنيك

 

قراءة الموضوع ميسي يستبعد صلاح ورونالدو ويكشف مرشحيه للكرة الذهبية » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.