اخبار الرياضة

ميسي يثير حماس جمهور ريال مدريد

أثار الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة السابق، حماس جمهور ريال مدريد في حديثه الأخير إلى مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وكان ميسي أجرى حوارًا مع “فرانس فوتبول”، تحدث خلاله عن انتقاله إلى باريس وترشيحاته للكرة الذهبية والأندية المرشحة لحصد لقب دوري أبطال أوروبا.ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن تصريحات البرغوث مع “فرانس فوتبول” أثارت حماس جمهور الميرنجي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن تصريحات ميسي بأن كيليان مبابي، نجم باريس، يتحدث الإسبانية بطلاقة ألهبت حماس الجمهور المدريدي.كما زادت سعادة مشجعي ريال مدريد عندما اختار ميسي نجم الميرنجي كريم بنزيما ضمن المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام.وقال ميسي إن ريال مدريد من الأندية القوية التي تسبق سان جيرمان بخطوة في الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بينما لم يذكر برشلونة ضمن الترشيحات.

 

قراءة الموضوع ميسي يثير حماس جمهور ريال مدريد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.