اخبار الرياضة

ميسي يتقدم خطوتين ويلاحق كريستيانو.. تعرف على افضل هدافي العالم دوليا

حطم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، رقما مميزا للأسطورة البرازيلية بيليه، بعد تسجيله 3 أهداف (هاتريك) في فوز منتخب بلاده 3/0 على بوليفيا، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وبحسب شبكة ”أوبتا“ للإحصائيات، فإن ميسي وصل إلى الهدف الدولي رقم 79، ليتقدم بهدفين عن بيليه، الذي سجل 77، وكان أفضل هداف في تاريخ منتخبات أمريكا الجنوبية، قبل أن يعتلي ميسي القائمة.كما تجاوز ميسي رقم المهاجم الإماراتي علي مبخوت، الذي سجل 77 هدفا، وبات ميسي في وصافة قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف الدولية من غير المعتزلين.

ويتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة هدافي المنتخبات على مدار التاريخ برصيد 111 هدفا مع منتخب البرتغال.ويبتعد ميسي عن رونالدو بـ32 هدفا، لكنه انتقل للمركز الخامس في الترتيب العالمي رفقة الزامبي جودفري تشيتالو الذي سجل 79 هدفا، لكن في 111 لقاء فقط، فيما تراجع العراقي حسين سعيد والذي سجل 78 هدفا في 137 لقاء للمركز السابع.في حين ذكرت شبكة ”سكواكا“ أن ميسي، البالغ من العمر 34 عاما، رفع رصيده إلى 55 ثلاثية ”هاتريك“ في مشواره الكروي، مقابل 57 لمنافسه التقليدي كريستيانو رونالدو.

 

قراءة الموضوع ميسي يتقدم خطوتين ويلاحق كريستيانو.. تعرف على افضل هدافي العالم دوليا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.