اخبار الرياضة

ميسي يتفوق على 11 نادياً من الدوريات الخمسة الكبرى.. فماذا حقق؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ميسي يتفوق على 11 نادياً من الدوريات الخمسة الكبرى.. فماذا حقق؟  . والان الى التفاصيل.

يتفوق ميسي على 11 ناديًا من البطولات الخمس الكبرى.  إذن ما الذي حققه؟

السومرية نيوز – رياضة
تفوق الأسطورة الأرجنتينية ، ليونيل ميسي ، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي ، على العديد من الأندية البارزة في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى ، بأرقامه المميزة هذا الموسم.

وخاض ميسي (35 عاما) 8 مباريات في الدوري الفرنسي هذا الموسم وسجل 4 أهداف وصنع 7 تمريرات حاسمة بالإضافة إلى خوضه مباراتين في دوري أبطال أوروبا سجل خلالها هدفا واحدا بتمريرة حاسمة.

 

ميسي يتفوق على 11 نادياً من الدوريات الخمسة الكبرى.. فماذا حقق؟

ملاحظة: هذا الخبر ميسي يتفوق على 11 نادياً من الدوريات الخمسة الكبرى.. فماذا حقق؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.