اخبار الرياضة

ميسي: لم أرتكب أى خطأ ولست نادما على الانضمام إلى باريس سان جيرمان

تصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان، غلاف مجلة “فرانس فوتبول” لعدد شهر أكتوبر الذي يصدر بعد غد السبت، حيث أجرى قائد الأرجنتين، حوارًا مع المجلة الفرنسية الشهيرة  قبل الإعلان عن قائمة المرشحين للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية غدًا، الجمعة.

وقدم ميسي فى أغسطس الماضي إلى باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة فى صفقة مجانية، بعد فشل الكتالوني في تسجيل ليو بسبب رواتب اللاعبين المرتفعة.

 وظهر ميسي على غلاف فرانس فوتبول بتصريحه: “لم أرتكب أي خطأ” في إشارة إلى انتقاله إلى باريس سان جيرمان.

ووقع ميسي مع باريس سان جيرمان على عقد لمدة موسمين مع إمكانية إضافة موسم آخر بحسب الاتفاق بين الطرفين براتب سنوي قدره 35 مليون يورو.

كما تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لأول مرة، عن قرار انتقاله من برشلونة إلى باريس سان جرمان، كاشفا عن رأيه بهذا الموضوع.

ونفى ميسي في مقابلة مع فرانس فوتبول، أن يكون نادما على قرار الانتقال من برشلونة إلى باريس سان جرمان، قائلا:” لست نادما  لم أخطئ في الانضمام لباريس سان جرمان”.

وسجل ميسي هدفا واحدا منذ انضمامه إلى باريس سان جرمان، بعدما شارك في 5 مباريات في جميع المسابقات.

وسجل ميسي هدفه الأول مع الفريق الفرنسي وقاده إلى فوز مثير على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي 2-صفر في دوري الأبطال.

ورحل الأرجنتيني إلى حديقة الأمراء في باريس عبر صفقة انتقال حر، بعد مشوار دام 21 عاما بقميص البلوجرانا، أحرز خلال الكثير من الجوائز الفردية والجماعية وحطم العديد من الأرقام القياسية.

 

 

 

قراءة الموضوع ميسي: لم أرتكب أى خطأ ولست نادما على الانضمام إلى باريس سان جيرمان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.