اخبار الرياضة

ميسي ضمن قائمة باريس المسافرة إلى بلجيكا

( اخبار رياضية – العربية ) – ميسي ضمن قائمة باريس المسافرة إلى بلجيكا

انضم ليونيل ميسي ونيمار إلى تشكيلة باريس سان جيرمان لمواجهة مضيفه كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء بعد أن غاب هذا الثنائي عن مباراة مطلع الأسبوع في دوري الدرجة الأولى الفرنسي عقب عودتهما من اللعب مع منتخبي بلديهما.وشارك الأرجنتيني ميسي والبرازيلي نيمار في تصفيات كأس العالم يوم الخميس الماضي وعادا في وقت متأخر إلى باريس يوم الجمعةK وغاب الثنائي عن الانتصار 4-صفر على كليرمو الوافد الجديد في اليوم التالي.مادة اعلانيةوسيغيب أنخيل دي ماريا عن التشكيلة المؤلفة من 22 لاعبا بعد أن عاقب الاتحاد الأوروبي “يويفا” الجناح الأرجنتيني بالإيقاف ثلاث مباريات بسبب مخالفة ضد فرناندينيو في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الموسم الماضي.وتأجلت مشاركة قلب الدفاع سيرجيو راموس مرة أخرى إذ لم يتعاف اللاعب الإسباني تماما من إصابة في الفخذ كما استبعد لاعب الوسط ماركو فيراتي من التشكيلة بسبب إصابة في الركبة تعرض لها خلال اللعب مع منتخب بلاده إيطاليا.

 

قراءة الموضوع ميسي ضمن قائمة باريس المسافرة إلى بلجيكا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.