أخبار التكنولوجيا

تردد سحرى لتنزيل جميع قنوات النايل سات 2022 تنزيل 1000 قناة على النايل سات الجديد

تردد سحرى لتنزيل جميع قنوات النايل سات 2022 تنزيل 1000 قناة على النايل سات الجديد

التردد السحري لتنزيل جميع قنوات النايل سات 2022 تحميل 1000 قناة على النايل سات الجديد ، كل من يهتم بمشاهدة التلفزيون وقنوات النايل سات يبحث عن تردد شبكة ، تردد واحد يقوم بتنزيل جميع قنوات النايل سات على القمر الجديد 2022 ، كل ما عليك هو قم بتنزيل القمر الصناعي الجديد Nilesat 2022 دون حذف القنوات القديمة إن وجدت مع تحميل أكثر من 1000 قناة وتحميل جميع القنوات الجديدة والقديمة.

التردد السحري لتحميل جميع القنوات 2022

ادخل إلى القائمة الرئيسية MENU ، ثم من خلال قائمة التثبيت ، تظهر عدة خيارات. انقر فوق قائمة الأقمار الصناعية ، حيث تظهر قائمة بجميع الأقمار الصناعية الموجودة على جهاز الاستقبال الخاص بك. ولكي نتمكن من تحميل القمر الجديد 2022 نجد في اسفل الشاشة اربعة ايقونات احدها للاضافة والبحث والتحرير والحذف ومقارنة الوان الايقونات مع الوان جهاز التحكم عن بعد. ثم يتم الضغط على زر جهاز التحكم عن بعد على زر مماثل لزر الإضافة ، حيث تظهر قائمة صغيرة يتم من خلالها تحديد اسم القمر الصناعي الجديد على النايل سات باللغة العربية أو الإنجليزية.

تحميل 1000 قناة على النايل سات الجديد

ثم يتم اضافة القمر بدون اشارة للحصول على اشارة ارجع للخطوة السابقة واضغط على اعدادات الهوائي من خلال اقمار نايل سات يتم الضغط على القمر الجديد حيث يتم تغيير نوع LNB من C BAND الى KU BAND ، يتم فتح تغذية LNB ومن ثم يتم حفظ البيانات بعد التعديل عليها ، ثم العودة للقائمة السابقة لتتمكن من تحميل أكثر من 1000 قناة والضغط على قائمة الترددات ثم الضغط على زر SAT الذي يظهر جميع القنوات. الأقمار الصناعية. انقر فوق القمر الصناعي الجديد لإدخال بيانات تردد الشبكة الجديدة عليه.

تحميل جميع قنوات نايل سات 2022 الجديدة

مع ظهور القمر الصناعي الجديد بدون ترددات كل ما عليك فعله هو الضغط على زر الإضافة ، يتم إدخال بيانات تردد الشبكة ، وهي قادرة على تحميل أكثر من 1000 قناة دفعة واحدة ، التردد 10853 ، معدل الترميز 27500 ، يكون الاستقطاب أفقيًا ، حيث يتم الحصول على قوة إشارة كبيرة. التردد الداعم 11296 ومعدل الترميز 27500 والاستقطاب أفقي ثم يتم وضع علامة اختيار أمام التردد ثم الضغط على زر البحث من خلال جهاز التحكم عن بعد حيث يتم تحميل جميع قنوات نايل سات 2022 الجديدة فورا.

قراءة الموضوع تردد سحرى لتنزيل جميع قنوات النايل سات 2022 تنزيل 1000 قناة على النايل سات الجديد كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!