اخبار الرياضة

ميسي سفيراً للسياحة السعودية

أعلن أحمد الخطيب وزير السياحة السعودي ، اليوم الاثنين ، تعيين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سفيرا للسياحة السعودية. وكتب وزير السياحة على حسابه على تويتر: “اليوم أرحب بالسعودية ليونيل ميسي وأصدقائه في إجازة خاصة يستكشف فيها كنوز البحر الأحمر وموسم جدة وتاريخها العريق”. . هذه ليست زيارته الأولى للمملكة ولن تكون الأخيرة ، ويسرني إعلان ميسي سفيراً للسياحة السعودية.

منصب الوزير
منصب الوزير

وفي الصورة التي تظهر وصول ميسي إلى جدة ، يظهر زميله في المنتخب الأرجنتيني ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي ليوناردو باريديس. وتعد زيارة ميسي للسعودية هي الرابعة بعد أن قاد منتخب بلاده عام 2011 في مباراة ودية أمام المنتخب السعودي على استاد الملك فهد الدولي بالرياض قبل أن يشهد حضوره بطولة كأس السوبر كلاسيكو بين البرازيل والأرجنتين في الرياض ، و ثالث عام 2020 عندما واجه أتلتيكو مدريد في نصف النهائي على أرض مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

 

قراءة الموضوع ميسي سفيراً للسياحة السعودية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.